التفاصيل الكاملة لعامل ضبط زوجته عارية في أحضان عشيقها بمنشأة ناصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة بشأن عامل ضبط زوجته عارية في أحضان عشيقها يمارسان الجنس على فراش الزوجية، أن العامل تفاجأ أثناء عودته من العمل بمنطقة منشأة ناصر.اضافة اعلان

فور دخوله الشقة سمع أصواتًا جنسية تصدر من داخل غرفة نومه، فتوجه إلى غرفة نومه لمعرفة مصدر الصوت، وعقب فتحه باب الغرفه وجد زوجته عارية فى أحضان عشيقها على سرير عش الزوجية.

وأضافت التحقيقات أن الزوجة تعرفت على عشيقها عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتوطدت العلاقة بينهما لدرجة العلاقة العاطفية ثم تطورت إلى علاقة غير شرعية وممارسة الجنس داخل عش الزوجية فى أوقات تواجد الزوج فى عمله.

وتابعت التحقيقات أن الزوج إتهم زوجته بالزنا، وأمرت النيابة بحبس الزوجة وعشيقها 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.

وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة تحريات المباحث التكميلية للوقوف علي ملابسات الواقعة، وأمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل لكشف التفاصيل الكاملة.

تلقى قسم منشأة ناصر، بلاغًا من "أحمد.م" عامل، يفيد بضبط زوجته "منى.أ" ربة منزل، عارية فى أحضان عشيقها على فراش الزوجية، موجهًا لها تهمة الزنا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبسؤال الزوج أكد أنه عاد من عمله مبكرًا عقب استئذانه من صاحب العمل، وفور دخوله الشقة سمع أصواتًا جنسية تصدر من داخل غرفة نومه، فتوجه إلى غرفة نومه لمعرفة مصدر الصوت، وعقب فتحه باب غرفه نومة وجد زوجته عارية فى أحضان عشيقها على سرير عش الزوجية، واعتدى عليهما بالضرب وتمكن المتهم من الفرار، متهمًا زوجته بالزنا.

وبمواجهة الزوجة بأقوال زوجها، اعترفت بارتكاب الواقعة، مضيفة أنها تعرفت على عشيقها عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتوطدت العلاقة بينهما لدرجة العلاقة العاطفية ثم تطورت إلى علاقة غير شرعية وممارسة الجنس داخل عش الزوجية فى أوقات تواجد الزوج فى عمله.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط العشيق، وبمواجهته باعترافات المتهمة أيدها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس الزوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكد مصدر قضائى بالنيابة العامة، أن القانون المصرى حدد عقوبة الزوجة الزانية طبقًا لنص المادة 274 من قانون العقوبات الذي نص على: "المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، ولا يجوز الحكم بالسجن مصحوبًا بالمشدد فيها".

وأشار المصدر إلى أنه لا عقوبة للزوجة إذا شرعت في الزنا ولم ترتكبه، مؤكدًا أن لشريك الزوجة في الزنا نفس عقوبتها، وهي الحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وأوضح المصدر أن هناك حالة واحدة تسقط فيها العقوبة عن الزوجة الزانية، وهي إذا تدخل زوجها وتقدم بطلب للمحكمة يؤكد فيه رضاه معاشرته لها كما كانت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق