ضبط 15 من مثيرى الشغب في بورسعيد ليلة رأس السنة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت قوات الأمن بمديرية امن بورسعيد  بمعاونة ضباط إدارة البحث الجنائي والأمن العام تصدوا لعدد من الشباب مثيري الشغب عقب ورود بلاغات للواء ناصر حريز مساعد الداخلية لأمن بورسعيد بتعرض عدد من المواطنين وقائدي الملاكي وسكان الأبراج المطلة على منطقة الجراج لمضايقات من تجمعات شبابية كبيرة بالمنطقة بحجة الاحتفال بليلة رأس السنة رغم تحذيرات الأمن والمحافظة من التجمعات.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من القوات النظامية و ضباط البحث لتفريق المتواجدين بالمحاورة وتحذيرهم من التجمعات التى قد تسبب لهم الاصابة بفيرس المستجد وتعرضهم وأسرهم للخطر.

وفور نزول القوات للمنطقة بادرت أعداد من الشباب بإلقاء الحجارة والطوب على السيارات والمحلات فى مشهد همجى مما دفع القوات وضباط البحث لملاحقتهم وضبط 15 منهم.

وشدد مدير أمن بورسعيد على تفريغ كافة الكاميرات بالمنطقة لتحديد كافة المتهمين المشاركين فى الواقعة وإلقاء القبض عليهم بتهمة الشغب وتكدير السلم وتعريض المواطنين للخطر.

 أقرأ ايضا وزير الأوقاف يجتمع بقيادات الدعوة بـ بورسعيد

وتواصل إدارة البحث ضبط العناصر التي تم تحديدها من تفريغ الكاميرات وشهادة الشهود للعرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها تجاه الواقعة وتقديم حصر كامل بالتلفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق