استدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام 3 عاطلين بالشروع فى سرقة توك توك بالإكراه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة الاميرية، استدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام 3 عاطلين بالشروع فى سرقة توك توك بالاكراه من قائده، لبيان دور كل متهم في الواقعة وذلك بعد القبض عليهم.

وكانت البداية أثناء مرور قوة تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية لتفقد الحالة بدائرة القسم، حيث تمكن أفرادها من ضبط 3 عاطلين، لهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية حال إستقلالهم مركبة (توك توك) قيادة أحد الأشخاص.

وبتفتيشهم عثرت القوة بحوزتهم على "فرد خرطوش، طلقتين من ذات العيار، وسلاح أبيض "سكين "، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت 15 جراما، و3 محمول.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بحيازتهم للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع، والمواد المخدرة للتعاطى، وإستقلالهم مركبة (التوك توك)، من دائرة قسم شرطة المطرية بدعوى توصيلهم إلى إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة الأميرية وجال سيرهم أجبروا قائد المركبة على تغيير خط سيره إلى محل الضبط لشروعهم فى مغافلته وسرقة المركبة قيادته، وبسؤال قائد المركبة إتهمهم بالشروع فى سرقته، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق