مصرع شخص وإصابة 5 فى حادث انقلاب بطريق أبوسمبل جنوب أسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين، مساء الجمعة، فى حادث انقلاب نقل ، على طريق أبوسمبل الدولى جنوب مدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج ، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ، على طريق أبوسمبل الدولى بالقرب من الكيلو 220 جنوب مدينة أسوان، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم .

وكانت محافظة أسوان، شهدت خلال الأسبوع المنقضى حادثتين أليمتين أسفرتا عن مصرع 24 شخصا ، الأولى يوم الأحد الماضى تصادم سيارة ميكروباص أجرة بسيارة ربع نقل على طريق "أسوان القاهرة الصحراوى" وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخصا وإصابة 6 آخرين، والحادث الثاني على طريق "العلاقى - برنيس" الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخصا بعد تصادم سيارتى ربع نقل فى منطقة جبلية بالقرب من الكيلو 80 على الطريق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق