قتلوه بدم بارد.. تفاصيل جريمة هزت الشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الساعات الماضية القبض على 3 أشخاص متهمين بقتل سائق توك توك بدافع السرقة.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد وصول بلاغ من اﻷهالي بالعثور على جثة شاب بين قريتى العدوة والشوادفي بدائرة مركز ههيا.اضافة اعلان

جهود مكثفة لضبط مرتكب واقعة مقتل شاب بالشرقية

وانتقلت قوات من مباحث المركز واﻹسعاف لموقع الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب مجهول يبلغ من العمر 16 سنة تقريبا، سائق توك توك.

وجرى تشكيل فريق جنائي على أعلى مستوى من المديرية تمكن من تحديد هوية المجني عليه ويدعى" إسلام. ل" مقيم ههيا فيما تم تحديد الجناة أيضا وهم" طارق. م.ال " و" محمد.خ.م" و" السيد.ح.ال" جميعهم اعمارهم 16 عاما حيث قاموا باستدراج الضحية لمكان خالي من المارة والتعدي عليه باستخدام "سلاح أبيض" وسرقة مركبته "توك توك"  وتركوه غارقا في دمائه حتى لفظ انفاسه الاخيرة ولاذوا بالفرار هاربين.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

ومن ناحية أخرى قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس تجديد حبس 3 أشخاص لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل شاب عشريني وإصابة آخر بجرح طعني إثر مشاجرة نشبت بينهم وبين اخرين في حفل زفاف بقرية "جلفينا" التابعة لدائرة لمركز.

وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول كل من "نادر.م.ع" 26 عاما (توفي عقب وصوله المستشفي مباشرة) و"شاهر.ي.ال" 26 عاما مصابا بجروح خطيرة.

وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال الاهالي وعمل التحريات اللازمة تبين نشوب مشادة لفظية في حفل زفاف بالقرية بين أحد أقارب العروس وأحد شباب العزبة تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها الأول باثنين من أصدقائه، واللذان حضرا وبحوزتهما سلاح ناري وسلاح أبيض "مطواة" و حاولا التعدي وترويع كل من يقابلهم.

فيما تصادف مرور "نادر" لحضور الحفل بدعوة من صديقه "العريس"، ما أسفر عن إصابته ومقتله وإصابة صديقه.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم في الموعد القانوني.

العثور على جثة شاب بلا رأس في الشرقية

وكان أهالي مركز الحسينية عثروا منذ فترة علي جثة شاب عشريني موثقة و ملقاه بمصرف أبو لبن دائرة مركز صان الحجر، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق