النيابة تطلب التحريات فى اتهام صاحب مكتبة بحيازة دمغات مزورة فى الأميرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الأميرية، بإرسال تحريات المباحث الجنائية حول واقعة ضبط صاحب مكتبة، بحوزته دمغات مزورة ومقلدة منسوبة للجهات الحكومية، قبل ترويجها على عملائه، وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على صاحب مكتبة بحوزته دمغات مزورة ومقلدة منسوبة للجهات الحكومية بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية فى الأميرية، وحرروا محضرا بالواقعة.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "ا.م.ع" 38 سنة صاحب مكتبة تصوير الكائنة شارع عمر المختارـ خلف محكمة الأميرية ـ دائرة قسم شرطة الأميرية ومقيم بذات الدائرة، يزاول نشاطًا غير مشروع فى مجال بيع الدمغات المقلدة والمنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة ـ بالمكتبة ملكه بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، فتم تقنين الإجراءات واستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته "كمية من الدمغات فئة الوحد جنيه، دمغة فئة الخمس جنيهات "منسوب صدورهم لنقابة المحامين"، 2 دمغة فئة التسعون قرش "" والتى تستخدم فى تسجيل العقود (وجميعها مزورة).

وبمواجهة بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأقر بتحصله عليها من أحد الأشخاص "ي.ص.ص" والمقيم أرض الجمعية ـ إمبابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق