عيان يكشف تفاصيل مقتل "راوية" شهيدة الجدعنة فى الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحد شهود العيان فى جريمة مقتل ربة منزل على يد جارها بالجيزة، تفاصيل الحادث، حيث قال إن المجنى عليها "راوية" أطلق عليها جيرانها لقب شهيدة الجدعنة، وفقدت حياتها لدفاعها عن جارتها من اعتداء المتهم عليها بالضرب.

أضاف العيان أن المتهم "ش.ب" عاطل،: جار المجنى عليها، اعتدى على ربة منزل فى الشارع، ورغم استغاثة السيدة التى تتعرض للضرب، إلا أن أحدا لم يتقدم لنجدتها سوى المجنى عليها، حيث تصدت للمتهم ومنعته من مواصلة اعتدائه على السيدة".

وقال شاهد العيان إن المتهم توعد للمجنى عليها، وصعد إلى منزله، وأحضر سلاحا أبيض، وسدد عدة طعنات للقتيلة "راوية"، مما أسفر عن مفارقتها الحياة فى الحال، وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث عقب ذلك من القبض عليه.

تلقت مديرية أم الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل الاعتداء عليها من جانب عاطل، بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه ربة منزل تدعى "ر"، قتلها المتهم "ش.ب" عاطل، حيث حصل على سلاح أبيض من مسكنه، وسدد لها طعنة أنهت حياتها فى الحال.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق