بسبب الشبورة.. إصابة 21 شخصا فى حادث مروري بالإسكندرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق "الإسكندرية ـ مطروح" الصحراوي، الجمعة، حادثا مروعا إثر تصادم عدة نقل بميكروباص لنقل الركاب بالكيلو 57 بمدينة الحمام، ونتج عنه إصابة 21 شخصا، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الحمام العام لتلقي العلاج اللازم.

 

كانت غرفة عمليات عمليات النجدة بمطروح، تلقت إشارة من شرطة النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الحمام الصحراوي ووجود مصابين، وسرعان ما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين أن وقوع حادث بين عدة سيارات نقل بآخري ميكروباص.

 

اقرأ أيضا: خناقة صعايدة.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالشوم بين عائلتين بقنا

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 13 إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم، وتم الدفع بونش لرفع حكام السيارت، وانتشرت قوات من رجال المرورعلى الطريق لتيسير حركة المرور.

 

اقرا أيضا: ”أمها طردتها وخطيبها السبب”.. تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب طالبة الطب بالهرم

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب وقوع الحادث شبورة مائية كثيفة على الطريق مما أدى إلى حجب الرؤية الأفقية لقائدي على الطرق السريعة، ونتج عنه الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق