إصابة 3 مواطنين في حوادث سير بسبب الشبورة بطرق الغربية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت غرفة عمليات للإدارة العامة للمرور بمنطقة وسط الدلتا بطنطا عن رصد إصابة 3 مواطنين بكدمات وسحجات في حوادث سير متفرقة بسبب سوء الأحوال المناخية والطقس الشبورة المائية وصعوبة الرؤية خلال الساعات الاولي من فجر اليوم الجمعة.

وكانت الطرق الفرعية والرئيسية بنطاق قري ومراكز محافظة الغربية شهدت استمرار هطول الشبورة المائية مما تسبب في تعطل جزئي بحركة النقل والمواصلات إثر سوء أحوال  والمناخ وهطول الشبورة المائية لأكثر من 7 ساعات متواصلة مما تسبب في تعطل الطرق نسبيا وارتباك سيرها بسبب صعوبة الرؤية علي طول كافة الطرق المطلة علي أراضي الزراعية و الترع المائية بقري ومراكز المحافظة .

  أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية تعليماته العاجله الي  روءساء مجالس المدن والأحياء سعيا تفعيل غرف العمليات والطوارىء والتنسيق مع الإداره العامه للمباحث المرور لتلقي استغاثات المواطنين وقائدى طوال فتره سوء الأحوال المناخيه خلال الفترة الجارية .

كما أهاب محافظ الغربية بأصحاب المحلات و المقاهي والورش بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس المستجد والالتزام بمواعيد الغلق ،  وبأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة و سلامة الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق