مصرع شاب وإصابة 3 آخرين فى حادثى سير ببنى سويف بسبب الشبورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شاب مصرعه، وأصيب 3 آخرون في حادثي سير بطرق بني سويف الداخلية، بسبب الشبورة وعدم وضوح الرؤية أمامهم.

في الحادث الأول تلقى اللواء محمد مراد مساعد الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب ملاكي بالطريق الزراعي بني سويف الواسطى، قرب قرية الزيتون، ما أسفر عن إصابة إثنين وجرى نقلهما إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

واستقبل طوارئ مستشفى بني سويف الجامعي، تحت إشراف الدكتور عاطف مرسي، عميد كلية الطب، والدكتور محمد شعبان، مدير عام المستشفى، كلا من أميرة عطية ابراهيم، 48 سنة، مقيمة مركز ناصر، مصابة جروح وكدمات متفرقة، ومينا موريس ميخائيل، 32 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة وغيبوبة، ويقيم مركز ناصر.

وفي الحادث الثاني، تلقى مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب وإصابة آخر في حادث سير إثر تصادم دراجة نارية بتوك توك بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية واحد التابعة لمركز سمسطا غرب بني سويف، بسبب الشبورة، وجرى نقلهما إلى المستشفى التخصصي.

وتبين أن المصاب يدعى سليمان إبراهيم كريم، 30 عام، مقيم مركز سمسطا، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، وأن المتوفي يدعى حمد عمار سيد، 26 عاما، مقيم مركز سمسطا، وجرى إيداع الجثة في مشرحة المستشفى.

تحررت المحاضر القانونية اللازمة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق