دورية أمنية تحبط محاولة عصابة اختطاف طالب بالزيتون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنقذت دورية أمنية تابعة لقسم شرطة الزيتون، طالبا من الاختطاف على يد عصابة ، ارتدى عناصرها زى رجال الشرطة، تم القبض عليهم، واعترفوا بارتكابهم للواقعة بعد النصب عليه والاستيلاء على أمواله، تم تحرير المحضر اللازم  .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد احمد صبرى معاون مباحث قسم شرطة الزيتون، مفاده أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الزيتون لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم بتواجد مجموعة من الأشخاص داخل ميكروباص أمام أحد المقاهى ومحاولتهم اصطحاب أحد الأشخاص داخل السيارة، عقب إدعائهم بكونهم رجال شرطة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة، وتمكنت من ضبط 6 أشخاص،  مقيمين بنطاق محافظات القاهرة وبنى سويف والقليوبية، لأحدهم معلومات جنائية وذلك حال إستقلالهما سيارة أجرة ميكروباص قيادة ( سائق – مقيم بالمنوفية) وقيامهم باستيقاف طالب – مقيم بالقليوبية) والاستيلاء منه على حقيبة بداخلها مبالغ مالية ( عملات محلية وأجنبية) ومحاولة اقتياده داخل السيارة .

وبسؤال المجنى عليه، قرر بتعرفه على أحد المتهمين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أوهمه الأخير بقدرته على توفير عملة (البيتكوين) نظير المبالغ المالية، واتفق معه على التقابل بمحل الضبط لإتمام عملية البيع، وعقب وصوله فوجئ بحضور باقى المتهمين منتحلين صفة رجال الشرطة والاستيلاء منه على المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة، بينما نفى قائد السيارة صلته بالواقعة، حيث قرر بقيام المتهمين باستيقافه واستقلال السيارة صحبته من القليوبية عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق