”عايز اخد حق ابويا”.. اعتراف المتهم بإصابة مواطن بطلق نارى في أسيوط

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، تفاصيل إصابة شخص بطلق ناري، أثناء تواجده داخل محل لبيع الهواتف المحمولة، وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة.

 

اقرأ أيضا: بعد اختفاء الشبورة المائية.. المرور تفتح المحاور والطرق الصحراوية

 كانت قوات الشرطة تلقت بلاغا من أحد المواطنين يفيد بإصابة شاب بطلق ناري، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة بصحبة إسعاف وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 وشكل رجال المباحث فريق جنائى، لإجراء التحريات اللازمة، وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة، تم تحديد هوية المتهمين وتبين انهما "مزارع وابنه"، وبإعداد الكمائن المحكمة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأرشد المتهم الأول على السلاح المستخدم "ضبنجة" محلية الصنع.

اقرأ أيضا: الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمصنع زيوت في الجيزة

وأقر المتهم الأول أنه نظراً لوجود خلافات بين والده "المتهم الثانى" ووالد المجنى عليه "متوفى" على قطعة أرض زراعية، حيث عقدا العزم على قتله بدافع الإنتقام منه، وأضاف أنه خطط لتنفيذ جريمته، حيث توجه للمحل الخاص بالمجنى عليه وأطلق عليه عيار نارى فأحدث ما به من إصابات، وفر هارباً.

وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق