ضبط 1132 أسطوانة أكسجين لحجبها عن المواطنين وبيعها في السوق السوداء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت حملة شنتها الإدارة العامة لشرطة والتجارة الداخلية عن ضبط 13 قضية حجب اسطوانات غاز الأكسجين  بإجمالى مضبوطات 1132 أسطوانة غاز أكسجين بغرض بيعها بآزيد من السعر المتداول، كما تم ضبط 3٫900 قطعة مستلزمات طبية بدون مستندات مجهولة المصدر.

وأسفرت الجهود عن ضبط 1190 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، أبرزها ضبط 2٫84 طن "مقطعات لحوم - دواجن" يشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها  للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية" بدون ترخيص") بمحافظة القليوبية. 

كما تم ضبط (2٫36 طن "لحوم مجمدة – لانشون – مقطعات لحوم") غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها  للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة ، بحوزة (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة السلع الغذائية) بمحافظة الشرقية.

وضبط (200 طن "عسل أسود – مولاس") بدون مستندات مجهول المصدر .. تمهيداً لطرحها  للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة العسل) بمحافظة البحيرة، وضبط (مالك مخبز بلدى – بمحافظة سوهاج) بحوزته (412 بطاقة تموينية خاصة بالمواطنين) قام المذكور بتجميعها للإستيلاء على قيمة الدعم المقرر لها عن طريق صرف المقررات التموينية والخبز بها دون علم أصحابها وأثمرت الجهود عن ضبط (10 طن "أسمدة زراعية") بدون مستندات مجهول المصدر، تمهيداً لطرحها  للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (مالك مخزن لتجارة الأسمدة الزراعية بدون ترخيص) بمحافظة المنوفية

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق