تجديد حبس الزوج المتهم بإلقاء زوجته من شرفة منزلهما لخلافات بينهما بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مستأنف مركز الزقازيق تجديد حبس الزوج المتهم، بإلقاء زوجته من الطابق الأول بسبب خلافات مالية بينهما 15 يوما على ذمة التحقيقات،,وجهت النيابة العامة له تهمة الشروع فى القتل.

كان زوج مقيم بقرية كفر الشاويش التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية حاول التخلص من زوجته ومشاكلها المتكررة بإلقائها من شرفة المنزل بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم ضبط الزوج وإحالته الي نيابة مركز شرطة الزقازيق وجار تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية ، يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة الزقازيق ، بوصول ربة منزل الي المستشفى العام بالزقازيق ، مصابة بكدمات وكسور، وحالتها مستقرة.

وعلي الفور تبين من التحريات نشوب مشادة بين المجني عليها وزوجها بسبب خلافات أسرية تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليها ، وزوجها المقيم بقرية كفر الشاويش، فقام الزوج بإلقائها من شرفة الطابق الأول.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق برئاسة المقدم أشرف ضيف رئيس مباحث المركز من القبض على الزوج المتهم وإحالته الي النيابة العامة، للتحقيق معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق