”تثبيت بالسنجة”.. سقوط عصابة السرقة بالإكراه في الشرقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح قطاع الأمن العام، السبت 9 يناير ، تحت قيادة اللواء علاء الدين سليم، في إلقاء القبض على مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل بالإكراه.

تفاصيل الواقعة

وكان رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير بمديرية أمن الشرقية، تلقى بلاغا من شخصين، مقيمين بمحافظة الشرقية، بأنه أثناء سيرهما بدائرة المركز مُستقلين سيارة نقل خاصة بالشركة عملهما، وتوقفهما بجوار الطريق، فوجئا بـ3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة بخارية وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "سنجة" وتعدوا عليهما بالضرب فأحدثوا إصابة أحدهما واستولوا منهما على مبلغ مالي خاص بالشركة وفروا هاربين.

 

 

اعترافات المتهمين

وبعد ضبط المتهمين، اعترف المتهم الأول باتفاقه مع المتهمين الآخرين على ارتكاب واقعة السرقة، دون علم المبلغ الآخر، وبمواجهة المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أقرا بها.

اقرأ أيضًا: بعد زوال الشبورة.. فتح جميع الطرق المغلقة ماعدا ”الكريمات”

 

وتم بإرشاد أحد المتهمين ضبط مبلغ مالي من المستولى عليه، كما ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة القضية للنيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق