”كانت لابسة شفاف ”.. اعترافات المتهمين بخطف واغتصاب كوافيرة الهرم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

" كنا في الشارع بنشتغل على توك توك، فجأة لقينا فتاة ماشية لابسة ملابس مثيرة وشفافة، فاتفقت أنا وصاحبي ناخدها معانا للشقة"، بهذه الكلمات استهل المتهمان بخطف واغتصاب فتاة في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة تحت تهديد السلاح"مطواه" داخل شقة أحدهما، اعترافاتهما أمام ضباط المباحث.

4 مرات

واعترفا المتهمان، أمام رجال الماحث :" أول ما طلعنا إلى الشقة كانت هتصرخ بصوت عالي وتلم الناس علينا بس هددناها بـ "مطواة" فاستجابت لنا".

وأضافا المتهمين:" كانت تبكي أثناء الجنس معها، وفضلنا معها 3 ساعات متصلة، ولما انتهينا أخدناها من الشقة وتركناها في الشارع".

وبعد انتهاء التحقيقات مع المتهمين، أمرت النيابة العامة، بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي الخطف والاغتصاب.

وأوضحت تحريات المباحث، برئاسة المقدم أحمد عصام، بأن الضحية تدعى"هبة .ع"، 28 عامًا، مصففة شعر "كوافيرة"، كانت في طريقها لزيارة صديقها "جدعون.ن"، 34 عامًا، في شارع أحمد حمدي في منطقة الطوابق بـفيصل، وأن المتهمين"محمد.ع" 21 عامًا و"محمد.ج" 20 عامًا، افتعلا مشاجرة معها، وتمكنا من دفعها داخل الدراجة البخارية" توك توك" أحدهما، ثم اقتاداها داخل شقة في عقار مجاور للعقار المقيم فيه صديقها وتناوبا اغتصابها لمدة 3 ساعات متواصل تحت تهديد السلاح، ثم تركاها في الشارع وفرا هاربين.

اقرأ ايضًا: ضبط 219 أسطوانة أكسجين قبل بيعهم في السوق السوداء

أقوال الضحية

واستمعت النيابة العامة بالجيزة، لأقوال الضحية، والتي قالت إنها تعرضت للخطف على يد المتهمين بعدما افتعلا مشاجرة أمامها واتهمها بسرقة أحدهما، وعندما حضر عدد من المارة وحاولو تخليصها من أيديهما، أخبروهم بأنها سرقت هاتف أحدهما، وسوف يسلماها إلى قسم الشرطة، ودفعاها داخل الدراجة البخارية" توك توك"، وذهبا بها إلى شقتهما وتناوبا اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض " مطواه"، وظلت تتوسل إليهما ليتركانها لكنهما رفضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق