الأب المتهم باغتصاب ابنته المعاقة ذهنيا ينفى ارتكابه الواقعة أمام نيابة المطرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنكر الأب المتهم باغتصاب ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة الواقعة أمام نيابة المطرية، برئاسة المستشار عمرو عبد العال رئيس النيابة، وقال إنه لا يعرف من السبب في حمل ابنته.

 

واستمعت النيابة لأقوال والدة المجني عليها والتي كشفت أنها تزوجت منه منذ ما يقرب من 18 سنة ورزقها الله بـ 3 أطفال بينهم المجني عليها، وطوال فترة الزواج كان الزوج غير متزن عقليًا.

 

وأضافت الأم، أنها كانت تهتم بابنتها المعاقة "المجني عليها" أكثر من أخواتها كونها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبتأخر العادة الشهرية لدى ابنتي، والتي تبلغ من العمر 16 سنة، وبالكشف عليها تبين أنها حامل، وعند سؤالها عن الشخص أقرت أنه والدها.

 

وكان قسم المطرية تلقى بلاغًا من الأم تتهم زوجها بالتعدي على طفلته، فوجه اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة القبض على المتهم، حتى نجح فريق بقيادة المقدم كريم البحيري رئيس المباحث في ملاحقة المتهم والقبض عليه. وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق