القبض على 6 متهمين بحوزتهم هيروين وبانجو فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 6 بحوزتهم كميات من مخدر البانجو والاستروكس والهيروين والفرجينيا والأقراص المخدرة فى حملة أمنية.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد أنور القاضى رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية ومعاونيه بضبط المتهم "عبدالمنعم.ع.ع"60 عام عاطل مقيم دائرة قسم اول الاسماعيلية وبحوزته 40 قرص مخدر "بركينول" ومبلغ مالى وهاتف محمول .

 

وتمكن الرائد مصطفى سلامة رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه من القبض على كلا من المتهم "احمد.م.م"23 عام عاطل مقيم البعالوة دائرة مركز التل الكبير والمتهم "محمد.ال.ا"36 عام عاطل مقيم المرزوقية دائرة مركز القصاصين وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 35 جرام وسلاح ابيض "سنجة"ومبلغ مالى و2 محمول والمتهم "م.ع.م"35 عام بدون عمل مقيم طريق بورسعيد دائرة مركز ابوصوير حال قيادته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول

 

 كما تمكن المقدم حازم حسام رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه من ضبط المتهم "محمد.م.م"22 عام بدون عمل مقيم دائرة مركز التل الكبير وبحوزته كمية من مخدر الفرجينيا تزن حوالى 80 جرام وهاتف محمول.

 

والقى الرائد محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الاسماعيلية ومعاونيه القبض على المتهم "عبدالسلام.س.ح"21 عام عاطل مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته كمية من من مخدر الاستروكس تزن حوالى 45 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

 

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق