حبس عاطل متهم بالإتجار فى الأسلحة النارية بكرداسة وأمر بضبط آخر هارب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخيرة بكرداسة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار متهم آخر هارب.

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، القبض على عاطل، لاتهامه بالاشتراك مع آخر، فى الإتجار بالأسلحة النارية، وإخفائها داخل مسروقة، مركونة بجراج فى كرداسة، وضبط بحوزته عددا من الأسلحة، والذخائر، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تفيد اتجار شخصين بالأسلحة النارية، متخذين من جراج خاص بمنزل أحدهما فى كرداسة، مكان لإخفاء الأسلحة، داخل سيارة مبلغ بسرقتها من منطقة الدقى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحد المتهمين، وبحوزته السيارة المبلغ بسرقتها، وعُثر بداخلها على عدد من الأسلحة النارية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ، مبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بالاشتراك مع المتهم الهارب بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق