أسرع لإنقاذ جيرانه فأكلته النيران.. الوراق تشيع شهيد الشهامة بالدموع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساد الحزن بين أهالى منطقة الوراق بالجيزة، السبت 9 يناير ، عقب مصرع شاب متأثرا بإصابته في حريق شب في شقة جاره، نتيجه انفجار أسطوانة غاز، وأصيب الشاب خلال محاولته السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل الحريق 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغا من المواطنين بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية في قرية تابعة لدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية ورجال المباحث إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 4 إطفاء وتمت محاصرة الحريق وإخماده، ونتج عن  الحادث عن مصرع شاب، وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت المعاينة الأولية لرجال مباحث الوراق، أن انفجار أسطوانة غاز صغيرة الحجم، نتج عن نشوب الحريق هائل داخل الشقة، وتلقى قسم شرطة الوراق، إخطارا يفيد وفاة أحد المصابين، يدعى "أسامة بخطره"، وهو شاب من جيران المصابين، كان يحاول السيطرة على الحريق، إلا أنه أصيب بحروق، ونتيجة لتدهور حالته الصحية  ليفارق بعدها الحياة. 

اقرأ أيضًا: بطل موقعة ”طفل السوبر ماركت” .. وداعا النقيب محمد عرابي

وتم تحرير المحضر اللازم بالحريق، وتولت النيابة التحقيقات .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق