اعترافات مثيرة لربة المنزل صاحبة واقعة ربط ابنها فى شجرة عدة سنوات بالشرقية| صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ربة منزل بالشرقية صاحبة واقعة ربط ابنها في شجرة لعدة سنوات، تفاصيل مثيرة، عن الواقعة بعد استدعائها من قبل رجال المباحث.

  وأدلت ربة منزل باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عن سبب ربط ابنها فى شجرة بالشرقية وقالت:" زوجي ترك المنزل منذ أكثر من  10 سنوات لإنجابي طفله "معاق ذهنياً"، وأنا بقوم برعايته والانفاق عليه".اضافة اعلان

وأضافت:" إذا تركته بمفرده أخشى أن يغادر المنزل أو يرتكب  أفعال مشينة أو يحرق المنزل، لذلك بقوم باصطحابه معي للأرض الزراعية التى أعمل على زراعتها وأقيده في شجره خوفا عليه من الأطفال أو خشية هروبه".

وأوضحت أنها عقب الانتهاء من عملها تقوم بتحريره والعودة به إلى المنزل، مشيرة إلى أن ربطه بشجرة ليس بقصد إيذائه لكنها تعانى  من ظروف صعبة للإنفاق على ابنها.  

كانت  المتابعة الأمنية رصدت  تداول مقطع على إحدى القنوات بموقع التواصل الاجتماعى "" تحت عنوان "شاب مربوط بحبل فى شجرة كافور من 15 سنة" .

وبالفحص تبين أن الفيديو "لأحد الأشخاص –"معاق ذهنياً" ، مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية"، مقيد من قدميه بشجرة داخل أرض زراعية بدائرة المركز.

وناشد مصور مقطع الفيديو الجهات المعنية بإتخاذ اللازم وإيداع المجنى عليه داخل دار رعاية إجتماعية.

وتم استدعاء والدة المجنى عليه "ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز" وتبين بأنها وراء ارتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

Image1_120211092013574399617.jpg
Image2_120211092013574399617.jpg
Image3_120211092013574399617.jpg

"يعد تنمرا كل استعراض قوة أو سيطرة للجاني، أو استغلال ضعف للمجني عليه، أو لحالة يعتقد الجاني أنها تسئ للمجني عليه، كالجنس أو العرق أو الدين أو الأوصاف البدنية، أو الحالة الصحية أو العقلية أو المستوى الاجتماعي، بقصد تخويفه أو وضعه موضع السخرية، أو الحط من شأنه أو إقصائه عن محيطه الاجتماعي."

و أقر مشروع القانون  عقاب المتنمر بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 30 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق