استمرار حبس 3 عاطلين متهمين باستغلال 6 أطفال فى أعمال التسول بمصر القديمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس 3 عاطلين، 15 يوما على ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بالاتجار فى البشر واستغلال 6 أطفال فى أعمال التسول بدائرة قسم شرطة القديمة.

 

طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة الاتجار فى البشر.

 

وكشفت تحقيقات النيابة ، أن المتهمين استغلوا الأطفال الستة المجني عليهم في أعمال التسول، بعد إيهامهم بتوفير مكان آمن للعيش فيه وطعام وملابس.

 

وبسؤال الأطفال الستة خلال التحقيقات، أكدوا أنهم من أطفال الشوارع، وادعوا تعرضهم لاعتداء وهتك ، أثناء نومهم رفقة المتهمين في عشة بجوار حديقة بمصر القديمة.

 

ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات واستجواب المتهمين للتأكد من حقيقة تعرض الأطفال لاعتداء جنسى من عدمه.

 

وكانت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، نجحت في القبض على 3 متهمين بتهم استغلال الأطفال فى التسول، والاتجار بالبشر، حيث أكدت معلومات وتحريات المباحث أن المتهمين الثلاثة عاطلين عن العمل وتربحوا من استغلال الأطفال في أعمال التسول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق