ضبط عصابة للنصب على المواطنين بتمثايل أثرية مزيفة فى الشيخ زايد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث الجيزة، بالتسنيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، لاتهامهم بالنصب على الراغبين فى شراء قطع أثرية، باستخدام قطع مقلدة، والاستيلاء من ضحاياهم على مبالغ مالية، متخذين من فيلا بمدينة الشيخ زايد، وكرا لاستقبال ضحاياهم والنصب عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تفيد تورط 4 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية نفى تكوين تشكيل عصابى للنصب على المواطنين الراغبين فى شراء تماثيل أثرية، مستخدمين قطع مقلدة للإيقاع بضحاياهم.

بإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهم بفيلا فى مدينة الشيخ زايد، وضبط بحوزتهم "فرد رصاص، ومسدس صوت، وسلاحين ابيض، وتمثالين حجريين، وتمثال ذهبى اللون، و31 عملة معدنية، وسبيكتين ذهبيتين اللون، مقلدين، بالإضافة إلى ماكينة لعد النقود، وعملات محلية مقلدة، و3 .

كما تم ضبط 3 أشخاص بصحبتهم، أحدهم صادر ضده حكم بالسجن 15 سنة، تبين أنهم من ضحايا المتهمين، واعترف أفراد التشكيل العصابى بالنصب على المواطنين، باستخدام المضبوطات المقلدة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق