أمن المنافذ يحرر 1680 مخالفة مرورية وتنفيذ 143 حكما قضائيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواصل الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حملات أمنية لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.اضافة اعلان

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط (2) قضية تهريب (بضائع أجنبية الصنع)، وقضية فى مجال مكافحة جرائم تهريب المعادن النفيسة، وقضية فى مجال مكافحة جرائم تهريب الآثار، و (36 ) قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح ، إنتهاء فترة التصريح ، دخول دائرة جمركية بدون تصريح ، مخالفات مسطح مائى).

كما أسفرت الحملات عن ضبط (1680) مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 143 حكم قضائى متنوع، وقضية فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

كما شنت الإدارة العامة للمرور القاهرة والجيزة حملاتها موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق