تجديد حبس مالك شركة ضبط بحوزته مستلزمات طبية مجهولة وأسطوانات أكسجين بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعارضات المختص، حبس مالك شركة مستلزمات طبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 3900 قطعة مستلزمات طبية "كمامة – سنون أنسولين" بدون مستندات "مجهولة المصدر" – 30 إسطوانة غاز أكسجين بالقاهرة، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

كانت النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت جهودها فى التصدى لممارسات حجب المستلزمات الطبية وأسطوانات غاز الأكسجين، لبيعها بأزيد من السعر المتداول، حيث تمكن رجال مباحث باشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من ضبط ونجحت مباحث التموين فى ضبط 3900 قطعة مستلزمات طبية "كمامة – سنون أنسولين" بدون مستندات "مجهولة المصدر" – 30 إسطوانة غاز أكسجين، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة مالك إحدى شركات تجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق