فتح طريق العلمين والإسكندرية من جديد بعد زوال الشبورة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعادت الثلاثاء 12 يناير ، الإدارة العامة للمرور، تحت قيادة مدير المرور اللواء محمود عبد الرازق، فتح طريقي العلمين والإسكندرية بعد تلاشى الشبورة  المائية، وسط تواجد من ضباط  وأفراد وأمناء المرور، منعا لوقوع أى أعطال او كثافات أو حوادث مرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدى المركبات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا علي سلامة الجميع .

 

جدير بالذكر حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين، من ظهور شبورة مائية كثيفة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، في الشوارع والمحاور والميادين والطرق السريعة، التى أغلقت منها طريقين، وأهابت المواطنين بتوخى الحذرعقب القيادة على الطرق منعا لوقوع الحوادث. 

 اقرأ أيضًا: في قضية ”خيانة الأمانة”.. حبس منار سامي سنة وكفالة 1000 جنيه

 

كانت إدارات المرور، على مستوى الجمهورية، قد كثفت من تنسيقها مع الإدارة العامة للمرور من انتشار خدماتها على كافة الطرق السريعة والمحاور والميادين، في ضوء سوء الأحوال الجوية لاتخاذ التدابير اللازمة، وذلك لمنع وقوع أعطال أوحوادث أو كثافات، مع إغلاق بعض الطرق الصحراوية والزراعية والمحاور في حالة انعدام الرؤية أمام قائدي المركبات.

 

ووزعت الإدارة العامة للمرورعددًا من مركبات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي المركبات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث من خلال رقم التليفون 01221110000.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق