اختلت عجلة القيادة.. إصابة 12 شخصا إثر انقلاب ميكروباص بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مستشفى بلبيس المركزى والمستشفيات القريبة من المركز  12 شخصا أصيبوا بسحجات وكدمات،وذلك بسبب حادث انقلاب ميكروباص بطريق بلبيس - العاشر من أمام مصنع المكرونة، دائرة مركز بلبيس.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود ببلاغ عن وصول 12 شخصا إلى مستشفى بلبيس المركزى، مصابين بكسور وكدمات، وتبين حدوث إصابتهم إثر انقلاب سيارة ميكروباص طريق بلبيس- العاشر أمام مصنع المكرونة،   انفجار احدى الإطارات، مما ادي الى اختلال اطار القيادة وانقلبت السيارة، و تم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى جانب اخر عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، على جثة مواطن يبلغ من العمر ٥١ عاما ملقى بأحد شوارع دائرة قسم أول الزقازيق.

تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من قسم أول الزقازيق، بالعثور الاهالي على جثة لمواطن فى العقد الخامس ملقى  على وجهه  بأحد الشوارع بدائرة قسم أول الزقازيق بالقرب من دلتا عبد اللطيف.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم أول الزقازيق،إلى موقع البلاغ وتبين العثور على إ ع  51 سنة مقيم كفر أبوحسين، عامل بأحد المصانع بالعاشر من رمضان، وبه إصابات بالوجه، وبسؤال نجله، أقر أنه مريض سكر ويعاني من أمراض بالصدر، ويرجح أنه الوفاة نتيجة غيبوبة السكر.

انتقلت نيابة الزقازيق الى محل الواقعة، وامرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق