ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بالإكراه بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية من ضبط شخصين من تشكيل عصابي تخصص فى سرقة بالاكراه.

تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من (سائق) أنه أثناء قيادته ربع نقل "يعمل عليها" بدائرة المركز وبرفقته نجله ونجل مالك السيارة، اعترضهم ثلاثة مجهولين يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ولدى مقاومته لهم أطلق أحدهم عيارًا من بندقية آلية فأحدث إصابته واستولوا على السيارة المشار إليها وهاتفين محمول ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 عاطلين، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة، وتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات كرهًا عن قائديها، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها وكذا (بندقية آلية – دراجة نارية) المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة، وأضافا بتخلصهم من الهاتفين المحمولين بإلقائهما بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق