تحويلات مرورية لغلق طريق الثلاجة بالجيزة لمدة 6 أشهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى أعلى مزلقان (المرازيق/طريق الثلاجة) بدائرة مركز شرطة البدرشين، الأمر الذى يستلزم (غلق كلى لطريق الثلاجة) من أمام المزلقان فى الإتجاهين وذلك لمدة (6 أشهر) .اضافة اعلان

ويجري تنفيذ التحويلات المرورية: حركة سير المركبات القادمة من طريق المريوطية وطريق أسيوط الزراعى وترغب فى السير إتجاه طريق الثلاجة مروراً بمزلقان المرازيق ذهاباً وإياباً تسلك طريق الدكمى والذى يبعد عن طريق الثلاجة ما يقرب من (1,5كيلو متر ) .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدي الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

جدير بالذكر أنه تم إعادة فتح طريقي الاسكندرية والعلمين الصحراوي عقب انقشاع الشبورة المائية ووضوح الرؤية أمام قائدى السيارات. 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من ظهور الشبورة الكثيفة، فى الساعات الاولى من صباح الثلاثاء  ، بالطرق السريعة.

وكثفت إدارات المرور بمديريات الأمن تنسيقها مع الإدارة العامة للمرور من انتشار خدماتها على كافة المحاور والطرق الرئيسية في ضوء المتغيرات الجوية لاتخاذ التدابير اللازمة، وذلك لمنع وقوع حوادث، مع إغلاق بعض الطرق الصحراوية في حالة انعدام الرؤية أمام قائدي السيارات.

ووزعت الإدارة العامة للمرور عددًا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

كثفت إدارات المرور بمديريات الأمن تنسيقها مع الإدارة العامة للمرور من انتشار خدماتها على كافة المحاور والطرق الرئيسية في ضوء المتغيرات الجوية لاتخاذ التدابير اللازمة، وذلك لمنع وقوع حوادث، مع إغلاق بعض الطرق الصحراوية في حالة انعدام الرؤية أمام قائدى السيارات.

وحذر مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور قائدي السيارات بضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات للقيادة الآمنة في ضوء المتغيرات الجوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق