مصرع عجوز بالمحلة الكبرى إثر سقوطه من الطابق السادس لاختلال توازنه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقي رجل عجوز في العقد السادس من عمره مصرعه  اثر سقوطه من الطابق السادس من شرفه منزله لاختلال توازنه، وتوجهت على الفور اسعاف لنقله الي مستشفي المحلة العام وتم التحفظ علي جثمانه بالمشرحة.

كان اللواء هاني مدحت مدير  أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطار من شرطة النجده يفيد بمصرع "م.ن" 63 سنه مقيم بمنطقه أسو بدائرة قسم شرطه ثان المحلة.

وباشرت القيادات الأمنيه دورها من خلال انتقال قوات من الشرطة السرية والنظامية برئاسه الرائد احمد عبد الشافي رئيس مباحث الي مكان الواقعه للوقوف علي تطورات الحادث .

وكشفت التحريات الأمنية أن الشخص تعرض لحاله اختلال توازن وسقط من الطابق السادس مما تسبب في اصابته بالنزيف بالمخ وكدمات وكسور وسحجات كما دفعت سياره اسعاف لنقله الي مشرحة مستشفي المحلة العام .

وكلفت اداره البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق