الإنقاذ النهرى تواصل البحث عن جثة غريق "زفة عروس كوبرى الزوامل" بالشرقية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل قوات الإنقاذ النهري بالشرقية، لليوم الخامس على التوالي، بحثها في مياه ترعة الإسماعيلية عن جثة شاب سقط  و4 آخرين بسيارتهم من أعلي كوبري الزوامل فى بلبيس، أثناء توجههم لنقل عفش عروس، حيث انتشلت جثة غريق وثلاثة مصابين في الأول، بينما لا تزال جثة قيد البحث.

 

يخيم الحزن والأسي علي قرية إنشاص والقري المجاورة بسبب الحادث الأليم الذي حول فرح إلى مأتم بسبب الحادث .

 

وعلي كوبري الزوامل التابع لمركز بلبيس المار علي ترعة الإسماعيلية، يقف مئات الأهالي لليوم الخامس يتلهفون أي خبربالعثور على جثة الشاب " محمد السيد " طالب جامعي، ومع كل غروب يعودون للقرية بحسرة  لاقامة عزاء دون جثة .

 

يقول صابر الحويطي أحد الأهالي، إن القرية كانت تستعد لعرس، وذهب العشرات من الأهالي بسيارات لإحضار فرش من منزل العروس، وفي الطريق، أثناء عبور كوبري الزوامل، انقلبت ربع نقل تقل الضحايا لتسقط في المياه، ما أسفر عن إصابة ثلاثة ومصرع والد العريس، تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال  جثته بعد فترة قصيرة من غرقه، بينما جرف التيار ابن عم العريس .

 

وأشار إلى أنهم طالبوا مرارا بإعادة تطوير وصيانه كوبري الزوامل لتعدد الحوادث عليه دون جدوى .

 

وكان اللواء إبرهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا، يفيد  بانقلاب سيارة ربع نقل في الترعة المارة أمام قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس ما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري، تحت إشراف العميد محمد عدلي، مدير الحماية المدنية، وتمكنت القوات من انتشال جثة شخص، فيما أصيب 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن شخص خامس. 

 

البحث عن الجثة الثانية من ضحايا زفة نقل عفش فى الشرقية (1)

 

 

البحث عن الجثة الثانية من ضحايا زفة نقل عفش فى الشرقية (2)

 

البحث عن الجثة الثانية من ضحايا زفة نقل عفش فى الشرقية (3)

 

البحث عن الجثة الثانية من ضحايا زفة نقل عفش فى الشرقية (4)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق