العثور على جثة شاب غارقة في الدماء بقنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثرت الأجهزة الأمنية بقنا على جثة شاب ملقاة علي الارض في منطقة عزبة حامد بمدينة قنا .

تلقي اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا ، إخطارا مفاده العثور علي جثة "ا.ب.غ" 32 عاما غارقه في الدماء ، بمنطقة عزبة حامد ، التابعة لمدينة قنا ، وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفي قنا الجامعي .اضافة اعلان

وتجري المباحث تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة وتتم مناظرة الجثة من خلال الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ، وسيتم اعلان ذويه لتسلم الجثمان الانتهاء من الاجراءات لدفنها عقب انتهاء اعمال الطب الشرعي.

تحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل دفعت ربة منزل بقرية الحجيرات في محافظة قنا حياتها دفاعا عن زوجها أثناء مشاجرة مع ابن عمه بسبب خلافات الميراث. 

وكان اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا تلقى إخطارا من العميد محمد ياسر مدير المباحث بمصرع آية محمود أحمد.٢٣ سنة ربة منزل ومقيمة بقرية الحجيرات بقنا إثر إصابتها بطلق نارى. 

وكشفت تحريات اللواء عاطف أبو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا أنه أثناء قيام علاء عمر زوج المجنى عليها بالجلوس مع ابن عمه عبد الصبور محيي  لتقسيم الميراث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإخراج سلاح نارى محاولا قتل ابن عمه إلا أن المجنى عليها قامت بالتصدي للمتهم وحاولت أخذ الطبنجة منه فخرجت طلقة أصابتها في صدرها ولقيت مصرعها دفاعا عن زوجها.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث.  

وأشرف الدكتور بدوى سعيد مدير مرفق الإسعاف على نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام.

تمكنت مباحث دشنا بمحافظة قنا بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عاطل بحوزته 17 طربة حشيش، أثناء قيادته فى نطاق مركز دشنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، معلومات من الرائد محمد عمر الشريف رئيس مباحث دشنا، بقيام عاطل يدعى "م.ع.م" 42 عاما،  له معلومات جنائية يقيم في قرية فاو قبلي ، بترويج المخدرات لعملائه فى أنحاء المركز.

تم تشكيل فريق ، مكون من الرائد محمد عمر الشريف ومعاونيه النقيب هشام الجوهرى والنقيب أحمد عصام شحاته والنقيب أحمد المغربي.

وبإعداد كمائن للمتهم بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبطه، وبحوزته 17 طربة حشيش.

تم تحرير محضر وإبلاغ النيابة للتحقيق لاستكمال التحقيقات والتي أمرت لحبسه والتحفظ علي المضبوطات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق