حشيش وهيروين وشابو.. ضبط 5 شباب لاتجارهم في المواد المخدرة بسوهاج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة سوهاج من ضبط خمسة شباب وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المختلفة، متخذين  من مراكز المحافظة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، إخطارا من اللواء عبدالحميد ابوموسى، مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، يفيد بتمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالمحافظة من ضبط ٥ شباب وبحوزتهم ١٢١ قطعة لجوهر الحشيش المخدر، و٧ لفافات لمادة الهيروين و٦ لمادة الشابو المخدرة، و٥ أقراص تامول، ومبلغ مالي ١٠٠٠ جنيه و٥ هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين وبتضيق الخناق عليهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف من أجل التواصل مع عملائهم من المتعاطين، والمبالغ المالية من حصيلة تجارتهم.

حُرر المحضر اللازم بكل واقعة على حدى، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج من ضبط ٤ شباب؛ لحيازتهم المواد المُخدرة المختلفة بقصد الإتجار وبعض المبالغ المالية من حصيلة تجارتهم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد ابوموسى، مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، يفيد يتمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالمحافظة من ضبط "أمين ومحمد وحسين ومحمد"، وبحوزتهم ٤٢ قطعة متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المُخدر، ولفافتين لمادة الشابو وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ مالي قيمته ٦٧٠ جنيهًا، و٤ هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين وبتضيق الخناق عليهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المُخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف من أجل التواصل مع عملائهم من المتعاطين، والسلاح للدفاع عن النفس.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق