”مش عايزة تتجوز”.. انتحار فتاة تناولت ”أقراص سامة” في الشرقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخلصت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، من حياتها بتناول حبة "حفظ الغلال" السامة، لرفضها الإرتباط بأحد الأشخاص تقدم لخطبتها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بالحسينية برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المحامى العام لنيابات شمال الشرقية المستشار حلمى عطا الله.

كان مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، يفيد ورود بلاغا لمركز شرطة صان الحجر من المستشفى المركزى بوصول" إ ب ال " 18عامًا، مقيمة دائرة مركز شرطة صان الحجر، جثة هامدة، بعد تناولها حبة سامة أودت بحياتها في الحال، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة المحضر رقم 77 لسنة إداري صان الحجر.

 

اقرأأيضًا: محاكمات اليوم | ”استئناف شيرى هانم وابنتها وقتل طالب الرحاب”

وأوضحت التحريات الأولية، أن الضحية صاحبة 18 عامًا، تناولت حبة الغلة السامة بسبب مشاكل أسرية ورفضها الارتباط من شخص تقدم لخطبتها، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بمعرفة عبد الله البنا، وكيل النائب العام، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق