”طعنته بالخطأ”.. حجز الطفلة المتهمة بقتل شقيقها في الشرقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة العاشر من ، برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة، وبإشراف المحامي العام لنيابات الشرقية المستشار محمد الجمل، الأربعاء 13 يناير ، التصريح بدفن جثة طالب بالصف الإعدادي، لقى مصرعه على يد شقيقته الكبرى، طعنا بسلاح أبيض "سكين المطبخ" عن طريق الخطأ على يد شقيقته، كما أمرت النيابة بحجز الطفلة لحين ورود تحريات رجال وحدة مباحث قسم ثاني العاشر.

 

تفاصيل الواقعة 

وكان مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، عن بلاغ بنشوب مشاجرة، نتج عنها وفاة طفل بالصف الإعداي في الحي العاشر بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان.

 

وكشفت تحريات المباحث الأولية للواقعة، نشوب مشادة كلامية بين الطفلة " ميادة" 17 عامًا، وشقيقها الطفل "محمد" 15 عامًا، وتطور الأمر إلى مشاجرة وتدافع بينهما انتهى بأن استلت الطفلة سكينًا من داخل المطبخ وطعنت به شقيقها عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضًا: ”خدي الحباية دي هتريحك”.. اعترافات المتهم بقتل زوجته بالحبة القاتلة في العجوزة

وتم القبض على الطفلة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على جثمان الطفل، ونقله إلى المستشفى العام بالزقازيق، وطلبت النيابة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق