السجن المشدد 6 سنوات لصياد يتاجر في الهيروين بكفر الشيخ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، صيادًا بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، لحيازته كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض، ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين وألزمته المصاريف الجنائية..

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، وحسين عبد الرؤوف نظمي، وبحضور إسلام محمد الحمادي، وكيل النيابة العامة، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبو طالب.

وكان المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، قد أحال المتهم "ب.إ" 24 سنة، صياد، مقيم بدائرة مركز كفر الشيخ، محبوسًا إلى محكمة الجنايات لاتهامه بإحراز جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وسلاح أبيض"مطواة قرن غزال"، على النحو المبين بالتحقيقات.

وألقت مباحث مركز كفرالشيخ القبض على المتهم وبحوزته 76 لفافة جميعها تحوي على جوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق