لمدة شهرين.. المرور تغلق طريق النصر لتنفيذ كوبري جديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت منذ قليل، الإدارة العامة لمرور القاهرة، الأربعاء 13 يناير ، غلق طريق النصر للقادم من كوبري المشير أبو غزالة تجاه ميدان الشهيد هشام بركات تحديدا بالوصلة ما بين شارع الشهيد إبراهيم الشيخ وحتى شارع عمر بن الخطاب.

 

يأتي ذلك اعتبارا من يوم الجمعه من الساعة 12 صباحًا 15 يناير 2021، ولمده 60 يومًا لتنفيذ أعمال إنشاء كوبري مركبات جديد في طريق النصر مرورا بأعلى شارعي أحمد فخري وحسن المأمون.

واتخذت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت قيادة اللواء اشرف الجندي مساعد الداخلية لقطاع القاهرة، بعض التحويلات المرورية تسهيلا لحركة المركبات، حيث بالنسبة لطريق النصر للقادم من كوبري المشير أبو غزالة يسلك يمينا شارع الشهيد إبراهيم الشيخ الفروسية سابقا فيسارا للشارع الواصل بين شارع الشهيد إبراهيم الشيخ وشارع عمر بن الخطاب فيسارا لشارع عمر بن الخطاب فيمينا طريق النصر باتجاه ميدان الشهيد هشام بركات.

 

اقرأ أيضًا: كشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة في قنا.. والأمن يضبط الجناة

كما عينت الإدارة العامة للمرور، الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات لوجود أعمال في المنطقة لضمان أمن وسلامة قائدي المركبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق