عمال تراحيل.. مصرع وإصابة 12 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه، وأصيب 11 آخرون من عمال اليومية بالمزارع "التراحيل" ، بكدمات وكسور فى حادث تصادم وقع ، بطريق "الصالحية الجديدة - القنطرة" أمام قرية أبو الدهب، وتم نقل 5 من المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الأولية، و 6 آخرين إلى مستشفى القنطرة غرب والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الصالحية وجار تقديم الرعاية الطبية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من  اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية بالمزارع، بطريق" الصالحية- القنطرة"  أمام قرية أبو الدهب.

 

وعلي الفور تم تشكيل فريق وتبين وقوع الحادث بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 11 ، بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى الصالحية  الجديدة  ومستشفى القنطرة لتلقي الاسعافات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة