إصابة 12 عاملا انقلاب سيارتهم على وصلة أبو سلطان في الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 12 من العمال الزراعيين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، انقلاب السيارة التى تقلهم على وصلة أبو سلطان التابعة لمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية. وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى فايد المركزى بينما تم نقل 9 آخرين إلى مستشفى جامعة السويس لإسعافهم.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة فايد، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع انقلاب ربع نقل تقل عددا من العمال الزراعيين على وصلة ابوسلطان التابعة لمركز فايد بمحافظة الاسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية وتم الدفع ب10 أسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق اسعاف محافظة الاسماعيلية الى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة حوالى 12 عاملا بينهم باصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التى تقلهم على وصلة ابوسلطان التابعة لمركز فايد بمحافظة الاسماعيلية وتم نقل 3 مصابين الى مستشفى فايد المركزى بينما تم نقل 9 اخرين الى مستشفى جامعةقناة السويس لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية لهم.

تحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق