النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل تاجر دواجن في الجيزة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة الجيزة الكلية، الخميس 21 يناير ، بحبس صاحب محل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهم قتل تاجر دواجن خنقًا وتقطيع جثته بسلاح أبيض "ساطور" وإلقائها في القمامة، بسبب مشاكل مالية.

تفاصيل الجريمة

كان ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نجحت في كشف لغز اختفاء تاجر دواجن، حيث توصلت التحريات إلى أنه مالك محل لبيع الدواجن، قام باستدراجه إلى منزله، ثم قتله خنقًا، وقطع جثته بسلاح أبيض ساطور، وتخلص من جثته داخل القمامة، بسبب مطالبة الضحية، للمتهم بسداد مبلغ 3600 جنيه، دين عليه.

 

اقرأ أيضًا: ”خنقته وقطعت الجثة”.. اعترافات المتهم بقتل تاجر دواجن في الجيزة

تلقي مديرية أمن الجيزة، تحت قيادة اللواء رجب عبد العال مساعد أول الداخلية لقطاع الجيزة، بلاغًا يفيد اختفاء تاجر دواجن، ووجود شبهة جنائية حول اختفائه.

 

 وبإجراء التحريات، توصل ضباط وحدة المباحث إلى أن الضحية يعمل تاجر دواجن، ويتولى توزيعها على أصحاب المحلات باستخدام دراجة نارية "تروسيكل"، وقبل اختفائه بعدة أيام نشبت بينه مشادة كلامية وبين مالك محل دواجن، بسبب مشاكل مالية، ومطالبة التاجر لصاحب المحل، بسداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دين عليه، ومماطلة صاحب المحل فى السداد، فقان باستدراجه وقتله حسبما أفادت تحريات المباحث حول الواقعة، وعلى الفور اتخذت النيابة قرارها المذكور. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق