”أنت نمت مع مراتي”.. تفاصيل مقتل شابين على يد شقيقهم في ”محرقة كفر الشيخ”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، على شاب لاتهامه بقتل شقيقاه بعد أن اشعل الشقة وهم بداخلها بسبب خلافات بينهم ، بعد اتهامهما له بالزنا مع زوجة أحدهما
.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بقرية إبطو التابعة لمركز شرطة دسوق، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بحروق، وتوفى أحد الأشخاص بمستشفى دسوق العام، وتوفى المصاب الثانى، داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، فيما جرى نقل المصابة الثالثة إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعى.

بالفحص وإجراء التحريات بموقع البلاغ، أكد فريق الأدلة الجنائية أن هناك شبهة جنائية في الحريق لوجود مادة حارقة وهي البنزين.

وأكدت التحريات أن المتهم هو شقيق الضحايا وزوج المصابة " ش. م. ف"، وأن الدافع لارتكابه الواقعة، هو اتهام شقيقه ويدعى "أيمن" له بأنه على علاقة محرمة مع زوجته، وأن شقيقه عاد من السفر للخارج من أجل قتله.

وبضبط المتهم ومواجهته بما أفادت به التحريات؛ أكد أنه بعد علمه بقدوم شقيقه أيمن برفقة شقيقه الآخر ويدعى محمد إلى منزله، خاف من أن ينفذ ما قاله بأنه عائد من أجل قتله، فقرر التخلص منه بأن قام بإحضار 4 لتر من مادة حارقة "بنزين"، وقام بسكبه على الأرض وبعد دخولهم إلى شقته السكنية قام بإشعال النيران التي أدت إلى حرق أحدهم بنسبة 100%، ومات على إثر ذلك داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، وكذلك أدت إلى إصابة شقيقه الآخر بحروق بنسبة 75% ومات داخل استقبال مستشفى دسوق العام، وأصيبت زوجته "نعيمة. ع. ف" بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والذراعين، بنسبة 27% وجرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام.


تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثتين بعد بيان سبب الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق