| ”شات جنسي ورسائل غرامية”.. الداخلية تضبط شبكة المتعة الحرام على الفيسبوك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن قطاع الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سيدتين لقيامهما بالترويج للأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر إحدى الصفحات مواقع التواصل الاجتماعى "".

 

وأكدت بيانات ومعلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي صحة وجود إحدى الصفحات لإحدى السيدات على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تحوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدي من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وإحضار فتيات لذات الغرض نظير مبالغ مالية.

اقرا أيضا: تحرش وسط الشارع.. الأمن يفحص فيديو الموتوسيكل والـ3 بنات في إمبابة

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من ضبط سيدتين مقيمتين بدائرتي قسم شرطة روض الفرج وبولاق الدكرور، أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة، وعثر بحوزتهما على هاتفين خاصين بهما وبتفتيشهما عثر بداخلهماعلى الرسائل الجنسية والمحادثات الدالة على نشاطهما المنافى للآداب.

 

وبمواجهة المتهمة الأولى أقرت بمزاولتها نشاطها الآثم على النحو المشار إليه واستغلال المتهمة الثانية في ذات النشاط عبر شبكة الإنترنت نظير مبالغ مالية، وأضافت بأنها أنشات الصفحة المشار إليها لذات الغرض، واعترفت المتهمة الثانية بمزاولتها نفس النشاط وتقاسمها للمبلغ المالي مع زميلتها.

وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق