” قتلوا شابين بسبب الإتاوة”.. المؤبد لعصابة البلطجة فى المعادي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، الأحد، قرارا بمعاقبة ثلاث أشخاص بالسجن المؤبد، لاتهامهم بقتل اثنين واستعراض القوة وترويع المواطنين باستخدام أسلحة نارية " بنادق آلية"، بنطاق دائرة قسم المعادي.

ترأس الجلسة المستشاروجيه حمزة شقوير، وعضوية كلاً من المستشارين مجدي عبدالمجيد عبداللطيف وأشرف عبدالوهاب العشماوي، وسكرتيره سعيد عبدالستار ومحمود عبدالرشيد.

اقرا أيضا: رواية الشهود.. ليلة الدم لإعدام بلطجية شابا أمام أطفاله بحدائق المعادي.. والأم: ”شفته بيفرفر قدام عنيا”

أسندت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة تهم استعراض القوة والعنف قبل 5 مواطنين بقصد ترويعهم وسلب نقودهم لفرض سطوتهم عليهم فالقوا الرعب في نفوسهم وكدروا أمنهم وسلامتهم وألحقوا الضرر بممتلكاتهم بأن قاموا بفرض عليهم إتاوة شهرية يتقاضونها منهم بالقوة عن طريق تهديدهم بإلحاق الاذي بهم حال احرازهم أسلحة نارية وبيضاء.

كما وجهت النيابة للمتهمين أنهم قتلوا شخصين وهم " محمود عبدالرحيم"، و"أسامة مصطفى"، عمدا مع سبق الاصرار والترصد وانهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهما مستخدمين أسلحة نارية بندقية آلية وفردين خرطوش ومطواه.

اقرأ أيضا: عاجل | ”شات جنسي ورسائل غرامية”.. الداخلية تضبط شبكة المتعة الحرام على الفيسبوك

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين توجهوا إلى محل إقامة الضحايا وأطلقوا عليهم طلاقات نارية قاصدين من ذلك إزهاق أرواحهما، مما نتج عنه الإصابات الموصوفة بتقريري الصفة التشريحية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق