النيابة تخاطب الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة "شهيدة الجدعنة" بالوراق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاطبت النيابة العامة بشمال الجيزة مصلحة الطب الشرعى؛ لإفادتها بنتائج تشريح جثة ربة منزل قتلت على يد عاطل سدد لها طعنة نافذة بسلاح أبيض، بعدما تدخلت للدفاع عن جارتها من اعتدائه، لتحديد أسباب وفاتها بشكل مفصل. ويعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتقديم التقرير للنيابة العامة.

 

وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة أمرت في وقت سابق بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد عاطل سدد إليها طعنة نافذة بسكين، بعدما تدخلت لمنعه من الاعتداء على جارتها في الجيزة.

 

وذكر شهود عيان أن المتهم قتل الضحية بسبب دفاعها عن ربة منزل حاول المتهم الاعتداء عليها بالضرب، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أم الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل الاعتداء عليها بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه ربة منزل تدعى "ر"، قتلها المتهم "ش.ب" عاطل، حيث حصل على سلاح أبيض من مسكنه، وسدد لها طعنة أنهت حياتها فى الحال، بسبب دفاعها عن ربة منزل، ومنعها للمتهم من الاعتداء عليها بالضرب، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق