" قلب ولدي حجر".. موظفان يلقيان والدتهما في الشارع ببنها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مدينة بنها واقعة عقوق موظفين  تجاه والدتهما حيث ألقيا بالأم المسنة التي تجلس على كرسي متحرك فى الشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغموها علي بيع شقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.اضافة اعلان

تلقي اللواء فخر الدين العربي، إخطارا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، ببلاغ من "ر .ع"، 80 عاماً، مقيمة بمدينة بنها، بقيام نجليها س وك بإلقائها بالشارع ، بعد إرغامها علي بيع شقتها وتم ضبط أحد نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت التحريات تنصل كل من الشقيقتين من والدتهما ورفض كل منهما اقامتها طرفه فكان مصيرها الوجود في الشارع فحررت محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
  
وكان النشطاء عبر  موقع التواصل الاجتماعي "" تداولوا صورا لسيدة مسنة جالسة علي كرسي متحرك وملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها. 

وأشار رواد التواصل الاجتماعي ""، إلى أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ 4 ساعات، وطالبوا بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة والانسانية وتركا والدتهما .

في وقت سابق شهد مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة انتحار عامل بمصنع بلاستيك بإشعال النيران في نفسه، بعد ترك  زوجته المنزل ونقلها الأثاث والعفش من مسكن الزوجية بمساعدة أسرتها، إثر خلافات زوجية بينهما.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفى الخانكة بوصول "محمد.ط.س" 20 عاما، عامل بمصنع بلاستيك، مقيم دائرة مركز الخانكة، مصابا بحروق متعددة بالرقبة والصدر والذراعين وأجزاء من الفخذين، وتوفى على أثرها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  2180 لسنة إدارى مركز شرطة الخانكة.

وانتقل المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز الخانكة، لموقع البلاغ وتبين من التحريات، أن السبب في الانتحار خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته، حيث عاد من عمله، وجدها  تركت المنزل بعدما استعانت بأفراد أسرتها، في نقل أثاث وعفش المسكن، وكافة المنقولات وجد المنزل خاليا إلا من البلاط فيه، فأصيب بحالة من الصدمة والذهول أقدم على أثرها بالنزول إلى الشارع وسكب على ملابسه مادة مشتعلة قاصدا التخلص من حياته.

فيما قررت نيابة الخانكة برئاسة أحمد البوشى، رئيس النيابة، بإشراف المستشار على حسن، المحامى العام لنيابات شمال القليويبة،  انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق