عمرو أديب يعرض لقطات حية لحريق عقار الهرم |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على " "، لقطات حية ترصد الحريق الضخم أسفل الطريق الدائري من ناحية الهرم.

وكشف عمرو أديب أن الحريق مستمر في أحد العقارات المجاورة للطريق الدائري منذ الأمس وغير قابل للإطفاء، لافتًا إلى أن العقار آيل للسقوط على الطريق.اضافة اعلان


وشهد الطريق الدائري ازدحامًا مروريًا في ناحية حي الهرم، وذلك مع إغلاق الإدارة العامة للمرور الطريق أمام القادمة من الوراق في اتجاه المريوطية، بسبب استمرار تجدد النيران في مخزن للأحذية بأحد العقارات بمنطقة فيصل.

وظهر عدد من التصدعات على العقار المشتعلة به النيران في منطقة فيصل، وسط حالة من الخوف بين المواطنين من انهياره بسبب الحريق الذي نشب فيه أمس الأول السبت.

وأغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الطريق الدائري أمام القادم من الوراق اتجاه المريوطية كليًا، أمام حركة السيارات، بسبب تصاعد أدخنة الحريق الذي اشتعل بمخزن للأحذية بأحد العقارات بمنطقة فيصل.

وأخلت قوات الحماية المدنية العقارات المجاورة للعقار الذي يشهد اشتعال النيران في مخزن الأحذية، من السكان بعد حدوث شروخ في سقف المخزن واحتمالية سقوطه.

الحماية المدنية توقف عمليات الإطفاء
وأوقفت الحماية المدنية عملية الإخماد في المخزن، وسحبت رجالها وتتعامل من مسافات بعيدة.

قال مصدر أمني: إن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة أوقفت عمليات إخماد حريق مخزن أحذية، بأحد العقارات في منطقة فيصل بسبب حدوث شروخ وانهيارات في سقف المخزن.

وأضاف المصدر أن شدة النيران أدت إلى انهيار أجزاء من سقف المخزن فتم استدعاء لجنة من كلية الهندسة التي أمرت بوقف عمليات الإخماد خوفًا من انفجار الأعمدة المسلحة اصطدام النار مع مضخات المياه مما قد يسفر عن كارثة ضخمة "انهيار العقار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق