الداخلية: ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم 200 طربة حشيش في الإسكندرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة) إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها .

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالإشتراك مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ، ومديرية أمن الإسكندرية تابعت نشاط تشكيلاً عصابياً مكون من(ثلاثة أشخاص، "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة الأسكندرية) تخصص نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة العرب مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى . عقب تقنين الإجراءات ، تم إستهدافهم وضبطهم حال إستقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزتهم (200 طربة لمخدر الحشيش مبلغ مالى – 3 محمول) وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المُشار إليه . هذا وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة (1,400,00 مليون وأربعمائة ألف جنيه تقريباً). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق