| فتاة التيك توك حنين حسام تغادر قسم شرطة الساحل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادرت فتاة التيك توك حنين حسام قسم شرطة الساحل، بعد إنهائها إجراءات إخلاء سبيلها، بعدما تبين أنها غير مطلوبة على ذمة أي قضايا أخرى.

 

وأيد قاضي المعارضات، قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيل فتاة التيك توك الطالبة حنين حسام بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه، في قضية الاتجار بالبشر.

 

اقرأ أيضا: ”علشان الفلوس”.. القبض على أبطال فيديوهات السخرية والإيحاءات الجنسية بالدقهلية

 

وكانت نيابة شرق القاهرة، استدعت المتهمة حنين حسام من محبسها، وتم مواجهتها بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضت المتهمة من خلال التواصل الاجتماعي "تيك توك"، على أفعال وممارسة الفسق والفجور، وذلك بمقابل مادي.

 

اقرأ أيضا: عنده اضطراب في الميول الجنسية.. مفاجآت في هاتف ”الطبيب المتحرش”

وكشفت التحقيقات، ارتكاب المتهمة جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهم على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

 

وأضافت التحقيقات، عن قيام فتاة التيك التوك حنين حسام بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، بتهمة استغلال الفتيات في أعمال الأعمال المنافية للأداب نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.

 

وظهرت حنين حسام في على موقع التواصل الاجتماعي ""، ودعت الفتيات إلى العمل من المنزل، بعائد مادي يصل إلى مئات الدولارات، قائلة: "أنا عارفة إن في ناس كتيرة قاعدة فى البيت وأشغالها اتعطلت، علشان كده أنا عملت وكالة على لايكي، الجروب هيكون بنات بس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق