” زنها على الفلوس وتصميمها على الجواز خلاني خصلت عليها” تفاصيل جديدة في قضية سفاح الجيزة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل الطريق على نص اعترافات المتهم قذافي فتحي المعروف إعلامية بـ" بسفاح الجيزة"، بشأن كيفية قتل الضحية الرابعة "ياسمين"، ودفنها في مخزن بمحافظة الإسكندرية.

بحسب ما جاء في مستندات قضية " سفاح الجيزة"، وأعترافات المتهم، فإنه تعرف على الضحية الرابعة " ياسمين تبلغ من العمر 30 عامًا، صاحبة مكتبة في منطقة العصافرة قبلي في محافظة الإسكندرية، وكان بينهما تعاملات تجارية، واستمرت فترة التعارف خلال 6 أشهر.

وأضاف المتهم" سفاح الجيزة" أمام جهات التحقيق:" طلبت من ياسمين 27 ألف جنيه، علشان اشتري بضاعة إلى المكتبة بتاعتي،أخدت منها المبلغ، وكانت كل شوية تزن عليا عايزة الفلوس بتاعتي علشان تجوزني".

خنقتها لحد ما روحها طلعت

وتابع المتهم أثناء التحقيقات معه حول القضية: " تعبت من الزن بتاعها على الفلوس، وقلت لها موافق على الزواج منك، وتعالي معايا إلى المخزن في منطقة العصافرة، وبالتحديد مخزن في شارع وهران، دخلت معايا قالت لي هتجوزني إمته بقا، قلتلها دلوقتي، ومسكت رقبتها حتى ماتت وسقطت على الأرض جثة هامدة، واتأكدت إن حياتها إنتهت وماتت وقفت بجوارها و شربت سيجارة، وبعدين حفرت لها حفرة كبيرة على قدها داخل المخزن زي اللي فاتوا، ولفيت جثتها ودفنتها".

وأوضحت التحقيقات و التحريات، أن المتهم حضر وسط حراسة أمنية مشددة، وأرشد عن رفات الجثمان، ومثل جريمته أمام النيابة داخل المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة.

كما كشفت التحقيقات وأعمال الفحص الفني، عن اعترافه بقتل 3 آخرين قبل الضحية " ياسمين" صاحبة المكتبة، وهم بالترتيب"نادين"، شقيقة زوجته، ثم تلاها صديقه وموكله "رضا"، وتلتهما "فاطمة" مراته، إذ دفن جثتي الثاني والثالثة داخل شقة في شارع العشرين في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

النائب العام

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي،أحال المتهم "قذافي فتحي"، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل أربعة أشخاص، 3 سيدات وصديقه، ودفنهم في أماكن مختلفة بمحافظتي الجيزة والإسكندرية، وأن المتهم ارتكب الجرائم خلال عدة سنوات، وكشف عنها بعد مرور 5 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق