”معاه فلوس كتير بيصرفها على الستات”.. اعترافات المتهمين بخطف تاجر معسل في هضبة الأهرام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"الراجل معاه فلوس كتير بيصرفها على الستات"، هكذا اعترف 4 متهمين بعد القبض عليهم، أمام جهات التحقيق بشأن خطف تاجر معسل بمنطقة هضبة الأهرام بمحافظة الجيزة، برروا جريمتهم برغبتهم في الحصول على أموال منه أو إجباره على نقل ملكية أحد المنازل لهم من العقارات التى يملكها.

 

بلاغ

كان رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام المقدم أحمد عصام، تلقى بلاغا من سيدة، بتعرض زوجها تاجر معسل، 64 سنة للخطف، من أمام كافيتريا بالقرب من الشركة التى يملكها في منطقة هضبة الأهرام.

اقرأ أيضًا: عاجل | بدء محاكمة 3 رجال أعمال في واقعة اغتصاب ”حسناء مارينا”

 

وقالت الزوجة فى بلاغها: "إن ثلاثة أشخاص اختطفوا زوجي من أمام الكافيه المذكور"، مؤكدة أنها لم تتلقى أي من أي طرف ليساومها على دفع فدية لإطلاق سراحه، وتم إخطار مساعد أول الداخلية لأمن الجيزة اللواء رجب عبد العال بالواقعة، وقرر تشكيل فريق لسرعة كشف ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين الثلاثة.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية من خلال التحريات الدقيقة التى أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبدالتواب، في تحديد هوية المتهمين، واستهدفتهم القوات الأمنية، حيث ألقت القبض على المتهمين الـ 4، كما نجحت في تحرير التاجر المخطوف.

 

اعترافات المتهمين الأربعة

واعترف المتهمون الأربعة أمام رجال المباحث، بتفاصيل واقعة الخطف، كون الضحية فاحش الثراء، وأنه ينفق أمواله على النساء كما زعموا، وأنهم قرروا اختطافه، للحصول منه على مبلغ 5 ملايين جنيه يقسموه فيما بينهم، أو خيار آخر وهو نقل ملكية منزل، لصالح أحد المتهمين كمساومة لإطلاق سراحه، وأكد المتهمون أن سرعة ضبطتهم، لم تمكنهم من تنفيذ باقي مخططهم.

 

وتم تحريرالمحضر بضبط المتهمين ملحق بالمحضر الأصلي للواقعة، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معهم، كما استمعت لأقوال الضحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق